header ads

لحظة حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية

وثق عدد من المواطنين اشتعال النيران في ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي، والتي يظهر من خلالها تصاعد أعمدة الدخان في السماء بينما تحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الموقف، بينما حاول العديد من المواطنين تقديم المساعدة لأصحاب السيارات وتنظيم الطريق. 





ظهر من خلال الفيديو فرار العديد من السيارات من الحريق، بينما تباشر قوات الحماية المدينة محاولتها في إطفاء الحريق، بالإضافة إلى تصاعد أعمدة الدخان في السماء.






وقال عبد القادر، إن الحريق شب بسبب شرارة  ناتجة عن تزاحم السيارات بالطريق ، أثناء الكسر فى الخط ، موضحا أنه تم علي الفور غلق بلوف الخط قبل وبعد مكان الحريق، وجار حاليا السيطرة على النيران بواسطة سيارات إطفاء البترول، وسيارات اطفاء القوات المسلحة، والحماية المدنية، وتم تشكيل لجنة فنية للتحقيق فى الحادث.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمحاولة إخماد الحريق.




ودفعت السلطات بنحو 15 سيارة إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق على الطريق الذي كان قد تسبب في كثافات مرورية

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” عن مصدر مسؤول بشركة أنابيب البترول إن الحريق نتج عن تسرب بخط المواد البترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوي، مضيفا أنه جار إخماد الحريق والتحقيق في ملابسات الحادث. 

ولم تذكر التقارير أنباء عن سقوط ضحايا أو مصابين .

 

إرسال تعليق

0 تعليقات